هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

description بدائل للوحة مفاتيح جهاز lg g3 Empty بدائل للوحة مفاتيح جهاز lg g3

more_horiz
5 بدائل للوحة مفاتيح جهاز lg g3

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كانت لوحة المفاتيح الذكية إحدى الخاصيّات التي تم تسليط الضوء عليها أثناء الإعلان الرسمي لإطلاق جهاز LG G3

حيث تميزت آخر لوحة مفاتيح بأنها: تحد من أخطاء الكتابة إلى ما يقارب 75% و تتكيف مع عادات الكتابة لدى المستخدم.

لوحة المفاتيح في G3 تضم تخصيصاً معيناً يمكن تعديله بسهولة تامة , كما يمكن تحديد الرموز الأكثر استخداماً في مفاتيح معينة , و في الواقع إن هذه الميزة فريدة من نوعها!

حسناً , ان هذه الميزات كلها تبدو جيدة جداً , ولكن معظم هذه الميزات ليست ما يمكن أن يُدعى بـ :”علامة تجارية جديدة “ إذا اخذنا بعين الإعتبار الكثير من تطبيقات 3rd party keyboard عى الـ Google Play

بالطبع فإن شهرة الـ G3 تعود إلى تنفيذها لكل هذه التخصصات و العديد من الميزات التنبؤية في G3 , 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

description بدائل للوحة مفاتيح جهاز lg g3 Emptyرد: بدائل للوحة مفاتيح جهاز lg g3

more_horiz
شكرا^__^

description بدائل للوحة مفاتيح جهاز lg g3 Emptyرد: بدائل للوحة مفاتيح جهاز lg g3

more_horiz
هاد رد يا تسبيح ؟

مش يعتبر رد عشوائي ؟؟!!!

على كلن اتمنى ما يتكرر

منوره

more_horiz
يعطيك العافيه يارب

شكرا ع جهود

تحياتي

more_horiz
الله يعافيكي بان
منوره

more_horiz
شكرا عالبدائل الحلوة
الله يعطيك العافية اخي
دائما زودنا بكل جديد

more_horiz
الله يعافيكي خيتو

حاضر بأمرك انا

نورتي

more_horiz
مشكوور اخي ع اللووحهه

يعطيكك العععاافيههه

more_horiz
الله يعافيكي منوره
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد